منتدى بوش العنزي
,’، نحن سعداء بتشريفك لمنتدانا
’,، فأهلاً بك عطْراً فوَّاحاً ينثرُ شذاه في كلِّ الأَرجاء ,’،
,’، وأهلاً بك قلماً راقياً وفكراً واعياً نشتاقُ لنزفه ’,،
’,، وكلنا أملٌ بأن تجد هنا ,’،
,’، مايسعدك ويطَيِّب خاطرك ’,،
’,، فِي إنْتظَارِ هطولِ سحابة إبداعك ,’،
,’، نتمنى لَك التوفيق ومزيداً من التوهج ’,،
’,، تَحيّاتِي وَتَقْديرِي ,’،

منتدى بوش العنزي


 
الرئيسيةالتسجيلدخولاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاء

شاطر | 
 

 لاصحة لايقاف كلام الناس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عنزي النصر

avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 34
نقاط : 12346
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/06/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: لاصحة لايقاف كلام الناس   السبت يوليو 21, 2012 11:31 pm

نفى وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة ما تردد من شائعات حول صدور قرار يقضي بإيقاف عرض مسلسل "كلام الناس"، الذي يُبث على القناة السعودية الأولى بعد صلاة المغرب، ويقوم بدور البطولة فيه الممثل حسن عسيري.

وأكد وزير الثقافة والإعلام لـ"سبق" عدم إيقاف المسلسل ولا الممثل العسيري، وأن الحلقات مستمر عرضها كما هو مخطط لها، وكاشفاً عن سعي وزارته لمنح المسلسلات المحلية الأولوية في العرض عبر القنوات السعودية، ودعمها بالمساحة المقبولة لنقد مختلف السلبيات الموجودة في المجتمع دون مساس بالأخلاق العامة وروحانية الشهر الفضيل.

من جهته علّق الفنان حسن عسيري، الذي يؤدي دور البطولة في المسلسل، على الأنباء التي راجت حول إيقاف المسلسل قائلاً لـ"سبق": "لم نُسِئ لأحد، والوزراء مواطنون في الأول والأخير، وتحت طائلة النقد في مجال العمل، وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز دائماً ما يوصي بالشفافية العالية في النقد".

وكانت قد راجت مساء أمس شائعات عن صدور قرار يقضي بإيقاف عرض المسلسل؛ للجرأة الكبيرة التي أظهرتها الحلقة في نقد بعض الملاحظات وعمل القطاعات الحكومية وكبار الموظفين.

يُذكر أن الحلقة الأولى من المسلسل سلطت الضوء على عدد من السلبيات والملاحظات على قطاعات حكومية بجرأة شديدة، فضحت خلالها ألاعيب المهملين؛ حيث نجحت الحلقة التي حملت عنوان "يوم مع الناس" في استعراض دراما واقعية غير مسبوقة، مفادها أن بعض المسؤولين يعيشون في أبراج عاجية بعيداً عن هموم الناس؛ فلا يستطيعون أن يشعروا بهم.

وتضمنت الحلقة انتقادات جريئة، فيما أشاد متابعون بالبراعة التي ظهرت بها الحلقة، وتقديمها في قالب كوميدي أبدع فيه الممثل رياض الصالحاني في دور الوزير، الذي يُعتبر من أهم اكتشافات الفنان حسن عسيري هذا الموسم، ويُتوقَّع له مستقبل كبير في الكوميديا السعودية.

وقد لاقت الحلقة استحسان الكثير من المشاهدين؛ لتطرقها إلى جوانب مهمة يعانيها المواطن، تضمنت سوء الخدمة في بعض المستشفيات والمطاعم وخدمات النقل والإسعاف وضرورة رقابة المسؤولين عمل قطاعاتهم، ونزول المسؤولين الكبار الشارع لتلمس حاجات المواطنين ورصد المتطلبات من الميدان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لاصحة لايقاف كلام الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بوش العنزي  :: مواضيع عامه-
انتقل الى: